سلطة الطاقة والموارد الطبيعية تحصل على المركز الثالث في جائزة الشارقة في المالية العامة.

حصلت سلطة الطاقة والموارد الطبيعية على المركز الثالث في جائزة الشارقة في المالية العامة، في دورتها الثانية (2022 – 2023)، ضمن الفئات الفردية عن فئة "مدير الموازنة العربي المتميز من خلال أ. نسرين حبايب مدير دائرة الموازنة.

 

حيث أطلقت هذه الجائزة بالتعاون ما بين المنظمة العربية للتنمية الإدارية في جامعة الدول العربية، ودائرة المالية المركزية في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وعبر م.ظافر ملحم رئيس سلطة الطاقة والموارد الطبيعية عن اعتزازه وشكره لكوادر سلطة الطاقة على إنجازهم المتميز والمتفوق مؤكداً على الدعم الدائم للمشاركة في مثل هذه المسابقات لتطوير اعمال سلطة الطاقة، كما أكد على أهمية تبني مثل هذه المبادرات لتنمية قدرات المؤسسات والافراد للقيام بدورهم الحيوي في دعم مؤسساتهم

 

وضمت الجائزة 17 فئة مختلفة، منها 9 فئات مؤسسية، و8 فئات فردية، وشهدت النسخة الثانية إقبالاً عربياً لافتاً، بمشاركة 14 دولة عربية وهي فلسطين، ومصر، والإمارات العربية المتحدة، والأردن، وتونس، والجزائر، والمغرب، والسودان، والسعودية، وسلطنة عُمان، والبحرين، وقطر، وسوريا، والعراق.

 

جديرٌ بالذكر أن جائزة الشارقة في المالية العامة تأسست في عام 2016، لتعزز ثقافة التميز وتطور الفكر الإداري، لإضفاء هوية واحدة لمختلف الجهات الحكومية عنوانها الكفاءة والتميز، وتستند إلى رؤية مفادها أنها جائزة عربية رائدة ومتميزة في مجال المالية العامة، بالإضافة إلى أن رسالتها تتمثل في تعزيز ونشر ثقافة الجودة والتميز كنهج لتطوير وتحسين أداء المؤسسات المالية العربية، من خلال اعتماد وتطبيق معايير التميز في الجائزة، ونشر وتبادل الخبرات وأفضل التجارب والممارسات في الإدارة المالية.